تبرّع بأمان


خدمة التحقق من سريان تراخيص التبرعات ومعرفة معلومات تفصيلية عن الكيان والترخيص
في حال عدم وجود ترخيص جمع تبرّعات أو وجود ملاحظات على ترخيص جمع التبرّعات نأمل تقديم بلاغ من خلال الرابط التالي انقر هنا






سجلاتنا تبين بأنه هذا الترخيص ساري في المركز الوطني للقطاع غير الربحي

بيانات الكيان


اسم الكيان جمعية بيوت النسائية بمنطقة القصيم
نوع الكيان جمعية أهلية
رقم ترخيص الكيان 1149
المقر الرئيسي القصيم
عنوان المقر الرئيسي للمنشأة القصيم عنيزة حي الشفاء
النطاق الجغرافي ---

بيانات ترخيص التبرع


رقم الترخيص 8336
نوع الترخيص حملات التبرع
حالة الترخيص ساري
حالة التقارير في انتظار رفع التقرير
تاريخ البدء 2024-01-21 م
تاريخ الانتهاء 2024-12-31 م
نوع الحملة برنامج
الغرض المطلوب جمع التبرعات له تحقيق أهداف الجمعية : 1- تعزيز الوعي للفئات المستفيدة بآلية تحقيق السكن . 2- تمكين الفئات المستفيدة من تملك السكن . 3- المساهمة في ترميم وتأهيل السكن . 4- المساهمة في سداد إيجارات المساكن . 5- الارتقاء بمستوى جودة الحياة و مساندة المستفيدين .
رقم الحساب
قيمة مبلغ التبرع المستهدف 3,928,824 ريال
الفئة المستفيدة (حسب نوع الفئة) رجال ونساء
الفئة المستفيدة (حسب نوع الاستفادة) - اجتماعية - سكنية
خطة صرف مشروع التبرع تبدأ الجمعية خطواتها لتنفيذ المشروع بدراسة وضع الأسر المحتاجة و التأكد من استحقاقهم ، ويتم ذلك بطلب اثباتات ومستندات من الأسرة لدراسة وضعها و إجراء بحث ميداني لهم ويكون بواسطة قسم البحث الاجتماعي . ثم يقدم قسم البحث الاجتماعي جميع مرئياته عن الأسر للإدارة التنفيذية ، و يتم مناقشة الإدارة التنفيذية لوضع الأسر مع مجلس الإدارة و إصدار القرار النهائي لخدمتهم من قبلهم . في حال كانت حاجة الأسرة (سداد ايجار) يقوم قسم المحاسبة المالية بتحويل قيمة قسط الايجار ( للمؤجر أو المكتب العقاري ) عن طريق الحوالات البنكية أو الشيكات. في حال كانت حاجة الأسرة (إكمال مبلغ تملك منزل) يتم إصدار عقد مبايعة من مكتب عقاري وبناءً عليه يقوم قسم المحاسبة المالية بتحويل المبلغ للبائع . في حال كانت حاجة الأسر من ( المواد الغذائية - الأجهزة الكهربائية - إكمال بناء - ترميم أو صيانة ) ، تقوم الجمعية بالتواصل مع المؤسسات و الشركات التي تقدم الخدمات حسب حاجة مستفيدي الجمعية بطلب عروض سعر ، ثم تقوم الجمعية بالاختيار و الترشيح الأفضل سعر ، و بالتالي يتم التعاقد مع المؤسسة لتوفير الخدمة المطلوبة . ثم يتولى قسم المحاسبة الشؤون المالية بسداد المستحقات المالية للمؤسسات ، عن طريق الحوالات البنكية . بعد التأكد من تقديم الخدمات للأسر المحتاجة ، يتولى قسم البحث الاجتماعي الزيارات الميدانية لتأكد من استقرار الأسر وتلبية احتياجهم .
تاريخ بداية الصرف المتوقع 2024-01-18 م
تاريخ نهاية الصرف المتوقع 2024-12-31 م

قائمة البرامج


م 1 2 3 4 5 6 7 8 9
اسم البرنامج إكمال مبلغ تملك منزل إكمال بناء منزل ترميم و صيانة منزل المساعدة بتسديد إيجار منزل مساعدة سلال غذائية مساعدة زكاة كسوة موسمية مساعدة أجهزة كهربائية أو صيانتها مساعدة أثاث مساعدة مالية تفريج كربة
عدد المستفيدين المستهدفين 2 13 8 124 1117 477 118 17 13
تكلفة البرنامج 165,000 ريال 1,605,185 ريال 69,395 ريال 625,731 ريال 465,046 ريال 794,803 ريال 116,614 ريال 60,169 ريال 26,881 ريال
تكلفة التسويق 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال
تكلفة التشغيل 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال 0 ريال
اجمالي التكلفة للبرنامج 165,000 ريال 1,605,185 ريال 69,395 ريال 625,731 ريال 465,046 ريال 794,803 ريال 116,614 ريال 60,169 ريال 26,881 ريال
اسم البنك مصرف الإنماء مصرف الإنماء مصرف الإنماء مصرف الراجحي مصرف الراجحي مصرف الراجحي مصرف الراجحي مصرف الراجحي مصرف الراجحي
رقم الايبان SA5905000068222322355003 SA5905000068222322355003 SA5905000068222322355003 SA4680000271608011122225 SA8080000271608015522115 SA4680000271608011122225 SA8080000271608015522115 SA8080000271608015522115 SA8080000271608015522115